التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الطموح والشخصية القيادية والنشاط الذى يدفعه لممارسة التمارين الرياضية المختلفة والتسرع فى اتخاذ القرارات.


برج الحمل فى حظك اليوم 16 سبتمبر


يتميز أصحاب برج الحمل بصفات أخرى، والتى منها الأنانية فى بعض الأحيان والإفراط فى تناول الطعام، والعناد والحرص على تربية الحيوانات الأليفة والتفاؤل.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تتردد طوال الوقت وحاول أن تحسم أمورك فى أى قرار تتخذه خلال الفترة المقبلة حتى لا تخسر أى شىء كسبته فى حياتك المهنية أو تشعر بالندم بعد فوات الأوان، لذلك ركز.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تتودد لشريك حياتك وتقرب منه أكثر من أى وقت مضى حتى تقوى علاقتك به طوال الوقت، واحذر من إثارة المشاكل معه حتى لا تتسبب فى تدهور علاقتكما مع مرور الوقت.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى


احصل على قسط كافٍ من النوم، حتى تستيقظ وأنت تشعر بالنشاط والحيوية وتتخلص من الكسل مع ضرورة أن تمارس بشكل يومى التمارين الرياضية المختلفة.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يحرص على ترتيب أولوياته فى الحياة ولا يكترث للقيل والقال، ويهتم فقط بالوصول لهدفه الذى يحلم به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.