التخطي إلى المحتوى


يبدأ مولود برج الجدى من 22 ديسمبر حتى 20 يناير، ويتمتع بالجدية مع الجميع خاصة فى العمل، ومع ذلك فهو إنسان يحمل مشاعر طيبة للجميع، ويملك قدرة على التحكم فى أعصابه مهما كانت الظروف من حوله.


برج الجدى فى حظك اليوم الجمعة 16 سبتمبر


مولد برج الجدى لديه حكمة التصرف فى المواقف المفاجئة، كما أن لديه أصدقاء كثر وعلاقات متعددة فى العمل والمستوى الاجتماعى، يحب الأسرة جدًا ويعمل جاهد على إسعادها.


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنانة مى عز الدين، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


مى عز الدين


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


قد تحتاج لتعديل خطتك فى التعامل اليوم قليلاً لتتمكن من إنجاز القضايا الصعبة عليك، وهذا شىء جيد فمن الأفضل أن تكون بعيدًا ولا تخوض أى قتال، وامنح الآخرين الفرصة ليأخذون طريقهم.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى


لا داعى للانطوائية التى تعيش فيها، حاول أن تشرك حبيبك بتفاصيل حياتك، الصمت يزيد من الفجوة بينكما، والابتعاد يسبب المتاعب النفسية وعصبية وتفتيت المشاعر.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى


قد تكون صحتك اليوم جيدة جدًا للغاية، ومع ذلك عليك بالاهتمام بنظامك الغذائى وإلا سيكون هناك بعض من المشكلات الصغيرة التى تؤرق حياتك، مثل شعورك بالخمول والكسل.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة


هناك أمور لا تسير على ما يرام لقد مررت بمرحلة كئيبة فى حياتك فى الآونة الأخيرة، حاول أن تضفى على حياتك بعض من المغامرات القليلة، وحاول أن تخرج فى رحلة بعيدة ومريحة مع صحبة ممتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.