التخطي إلى المحتوى


يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة شخص أنيق رومانسى يميل إلى الهدوء والنظام والترتيب عاشق للحياة والسفر يمكن الاعتماد عليه، قابل للتعايش تحت أي ضغط.


برج الثور في حظك اليوم 17 سبتمبر


من المعروف عن مولود برج الثور أنه شخص جذاب، وبالرغم من هدوئه لكنه سريع الانفعال لا يمكن السيطرة عليه في حالة الغضب، قادر على كسب القلوب والعلافات بشكل طيب. 


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني


لقد حان الوقت للتغيير في حياتك المهنية، لذا يجب عليك في أن تساعد فى إيجاد فرص جدية ومثيرة، لكى تجعلك سريع الوصول للهدف، وأيضًا عليك أن تخطو خطوة إيجابية  خلال الفترات المقبلة.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي


عليك أن تدرك أن المحافظة على الحدود هي من علامة العلاقة الصحية، لذا حاول ألا تتعدى على المساحة الشخصية لشريكك ثم حاول تبريرها باسم الحب، وأيضًا من الضروري التأكد من عدم السماح لشريكك بالسيطرة عليك.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي


حاول ألا تتضايق من المشاكل الصحية المتكررة لأنها صغيرة، لكن توقف عن محاولة علاج مشاكلك بالأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية، يفضل أن تمارس الرياضة وتناول نظام غذائي صحي.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أنه سوف يعيش حالة من التغيرات الإيجابية على المستوي المهني، وحصولك على جزء كبير من الميراث خلال الفترات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.