التخطي إلى المحتوى


يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص أنيق ورومانسى ويميل إلى الهدوء والنظام والترتيب وعاشق للحياة والسفر، ويمكن الاعتماد عليه، ويستطيع التعايش تحت أى ضغط.


برج الثور فى حظك اليوم 23 سبتمبر


من المعروف عن مولود برج الثور أنه شخص جذاب، وبالرغم من هدوئه لكنه سريع الانفعال لا يمكن السيطرة عليه فى حالة الغضب، وقادر على كسب القلوب والعلاقات بطريقة طيبة.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى


الأيام المقبلة فرصة مناسبة جدًا للحصول على فرص جديدة فى العمل، لكن أنت بحاجة لجدية الاستثمار فى مجالك لتستطيع تحقيق أهدافك فى الفترة الحالية.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حافظ على حدود العلاقة بينك وبين شريك حياتك وحاول ألا تجعل طرفا ثالتا بينكما، وأيضًا ابتعد عن فرض السيطرة على آراء شريك حياتك، خلال الفترات المقبلة.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى


مارس الرياضة وتناول العصائر الطبيعية وحاول أن تبتعد عن التوتر  والضغط وابتعد عن الكسل والنوم لفترات طويلة لكي تكون بصحة جيدة.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أنه سوف يعيش حالة من التغيرات الإيجابية على المستوى المهنى، قد يكون هناك نوع من أنواع الهدايا والأموال بطريقك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.