التخطي إلى المحتوى


تقدمت المنتجة ناهد فريد شوقي بطلب إلى نقابة المهن التمثيلية بطلب من أجل إحالة الفنان أحمد الفيشاوي للجنة تأديب وعدم إصدار فوتشر لفيلم رهبة وأي فیلم آخر يكون الفيشاوي ممثلا به، بسبب الخلاف بينهما الذي يعود لعام 2016 بسبب عدم التزامه بالعمل على بطولة فيلم اللعبة الأمريكاني، بعد تصوير 40% من مشاهده.

ووجهت ناهد فريد شوقي، إنذارا إلى نقابة المهن التمثيلية، بتنفيذ قرار النقابة السابق بإحالة أحمد الفيشاوي للتأديب، وذلك بعد ثبوت خطأ الفيشاوي وإخلاله بتعاقده مع المنتجة، كما أثبت الحكم النهائي ذلك والصادر في الدعوى رقم ١٢٩٤.

نرشح لك – تتراوح أعمارهن بين 13 و25 عاما.. ما لا تعرفه عن فرقة “مياس” اللبنانية بعد وصولها لنصف نهائي America’s Got Talent

طلب ناهد فريد شوقي للنقابة

وأرفقت ناهد شوقي، بالإنذار قرار النقابة السابق بإحاله الفنان أحمد الفيشاوي، للجنة التأديب في حال عدم استكمال تصوير مشاهده في فيلم اللعبة الأمريكاني، الأمر الذي يستوجب على النقابة تنفيذ قرارها والصادر منها بإحالة الفيشاوي إلى لجنة التأديب، في حال عدم استكمال تصوير مشاهده في الفيلم وهو ما لم يحدث وبالتالي على النقابة تنفيذ قرارها.

طلب ناهد فريد شوقي للنقابة

وذكرت في بيانها إلى أنه علما بأن نقابة المهن التمثيلية كانت قد أصدرت سابقا قرارا بإيقاف إحدى الممثلات عن العمل لحين سدادها مستحقات المنتج محمد السبكي وقامت الممثلة بالسداد.

وأشارت المنتجة في بيانها إلى أنه علما بأن نقابة المهن التمثيلية كانت قد أصدرت سابقا قرارا بإيقاف إحدى الممثلات عن العمل لحين سدادها مستحقات المنتج محمد السبكي وقامت الممثلة بالسداد.

طلب ناهد فريد شوقي للنقابة

وأضافت المنتجة أنها أرسلت أيضا إنذارا آخر لعدة جهات منها نقابة المهن التمثيلة والشركة المنتجة لفيلم رهبة والرقابة على المصنفات ورئيس اتحاد النقابات الفنية وغيرهم، بعدم إصدار فوتشر عن فيلم رهبة أو أي فيلم آخر يكون الفيشاوي ممثلا به.

وتعود الأزمة لعام 2016 عندما تقدمت المنتجة ناهد فريد شوقي، بالشكوى إلى غرفة صناعة السينما بسبب عدم التزام الفنان أحمد الفيشاوي بتنفيذ تعاقده معها على بطولة فيلم “اللعبة الأمريكاني”، بعد تصوير 40 في المئة من مشاهده، ودخلت وقتها ناهد فريد شوقي في نزاع قضائي مع أحمد الفيشاوي وقام برفع دعوى ضد المنتجة والغرفة معا.

اقرأ أيضا:

كندة علوش: عشت فيلم رعب بعد ولادة ابني بسبب جهلي

#شرطة_الموضة: نانسي صلاح بفستان أبيض يناسبها لكن ينقصها المجوهرات!

محمود سعد عن انتقادات مفيد فوزي: يبقى الأستاذ وإحنا التلاميذ رغم أنه منعني من الكتابة وبيتكلم عني في كل مكان

خاص بيبي ريكسا تتحدث عن الموسيقى العربية: أود المجيء إلى مصر وأحب أغنية حبيبي .. أي أغنية تقصد؟

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل افتتاح مهرجان “فينيسيا” السينمائي

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.