التخطي إلى المحتوى

انفصل الفنان علي ربيع عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل، بعد زواج دام عاماً واحداً فقط، لأسباب شخصية، وقام ربيع بإلغاء متابعة حساب سلسلبيل على إنستغرام وحذف كل الصور التي تجمعهما، وأكد مقربون أنه قام بتطليقها “غيابياً”، بينما كشفت مصادر عن حدوث الانفصال فقط دون وقوع الطلاق رسمياً.

علي ربيع – الصورة من حسابه على إنستغرام

علي ربيع لم يعلق على انتشار خبر انفصاله عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل بشكل مباشر، ولكنه نشر عبر خاصية الاستوري ومن خلال حسابه الرسمي على إنستغرام فجر اليوم الأحد، مقطع فيديو له وهو يعزف على درامز إلكتروني وفي الخلفية أغنية: كفاية كدب بقى.. كفاية غدر بقى، وألمحت زميلته أسماء جلال لوجود ارتباط بين الأغنية وبين حياته الشخصية، بتعليق نصحت فيه باستخدام أغنية أخرى عن الطلاق.

واحتفل علي ربيع بزواجه الثاني من سلسبيل، في سرية تامة، وذلك في النصف الأول من شهر أغسطس 2021، وذلك ليلة جنازة ودفن الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ولم ينشر علي أي صور مراعاةً لمشاعر بنات وجمهور دلال عبد العزيز، بحضور بعض أفراد العروسين، والأصدقاء المقربين، منهم مسرح مصر، ولاعب المصارعة كرم جبر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين للنجم علي ربيع من حفل زفافه الثاني الذي عقد سراً بنفس يوم دفن النجمة دلال عبد العزيز، وظهر علي في الصور برفقة زوجته سلسبيل وهي من خارج الوسط الفني، وطلب علي وقت الزفاف التكتم تماماً على صور الحفل مراعاة لمشاعر أسرة الفنانة الراحلة دلال.

يذكر أن علي ربيع أعلن الخطوبة والزواج الثاني بعد ثلاثة شهور فقط من إعلان رغبته عدم الزواج مجدداً والتفرغ بالكامل لمشواره الفني، وأضاف خلال لقائه مع عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” على شاشة الحياة، أنه بدأ التفكير في تغيير إطلالته الشهيرة، والبدء في تنويع أدواره وعدم الاقتصار على تقديم الأعمال الكوميدية لافتاً إلى استعداده لخوض تجربة أعمال الرعب، ولكنه سيؤجل خوض تجربة اللون التراجيدي، لأن معظم المسلسلات حالياً دراما والناس تريد الضحك.

وتابع قائلاً: إنه يفكر في حلق شعره وقرر الاتجاه لتقديم أفلام الرعب وتعاقد بالفعل على بطولة فيلم بعنوان “زومبي” أكشن رعب، ويتضمن مواقف كوميدية بنفس الوقت، كاشفاً عن عزوفه عن الزواج من أجل التفرغ للفن، قائلاً: وهبت نفسي للفن فقط.

يذكر أن على ربيع تزوج للمرة الأولى من ندى محمود في أواخر عام 2017، في حفل زفاف أقيم وسط سرية تامة وبحضور عدد قليل من النجوم، واستقبل الثنائي مولودتهما الأولى “مليكة”، وحرص ربيع طوال الوقت على إخفاء زوجته عن أعين الجميع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.