التخطي إلى المحتوى

فنون – كتب سعد محمود – خرجت الفنانة الصاعدة، أنجي خوري على متابعي حسابها الرسمي على أحد التطبيقات الاجتماعية في فيديو ساخن جديد، كشفت من خلاله عن تفاصيل جسدها ومناطقها الحساسة بـ إطلالة مثيرة شبه عارية.

أنجي خوري

نشرت المدونة نجوى خليق الله، المعروفة فنياً بـ اسم أنجي خوري، شريط فيديو جديد عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيه متعرية من اللباس ومرتدية بيبي دول بـ اللون الأخضر الفاتح، ذو قصة شبيه بـ المايوه، مشغول من قماش الشيفون الشفاف، الذي أظهر تفاصيل جسدها بـ الكامل ولكن بطريقة مبهمة بعض الشيء.وبدت الناشطة السورية المقيمة بين أربيل وماليزيا في المنشور وهي تتمايل على وقع أغنية غربية في حب ماليزيا، حيث أخذت تكشف عن منطقتها الحساسة بـطريقة واضحة صريحة، مبينة الوشم الجديد الذي نقشته في هذه المنطقة والمتمثل بـ عبارات وجمل بـ اللغة الأجنبية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الفيديو، ليس الأول الذي تطل فيه أنجي خوري شبه عارية على الجمهور، إذ سبقه عدة صور ومقاطع فيديو قصيرة، كان آخرها مجموعة صور جريئة لها، بدت فيها تجثو على الأرض عارية، فيما تستر مناطقها الحساسة بـ ورقة صناعية كبيرة على هيئة ورقة الشجر.

كانت هذه تفاصيل خبر نميمة الفن: انجي خوري تنافس سما المصري برقصة بقميص النوم فينكشف المستور ..اتفرج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغتربين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *