التخطي إلى المحتوى





11:58 م | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

شوبير: فيوتشر يوقع أكبر عقوبة في تاريخ الكرة المصرية على «رفعت» و«جنش»

أحمد رفعت لاعب فيوتشر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن مجلس إدارة نادي فيوتشر، قرر تطبيق أكبر عقوبة مالية في تاريخ الكرة المصرية، على الثنائي أحمد رفعت ومحمود عبدالرحيم جنش، واستبعادهما من المباراة المقبلة للفريق، في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد المشادة التي وقعت بينهما خلال مواجهة بول جينجا الأوغندي.

شوبير: عقوبات غير مسبوقة ضد رفعت وجنش

وقال «شوبير» خلال برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «إدارة فيوتشر قررت توقيع عقوبات كبيرة، وغير مسبوقة في تاريخ الكرة المصرية ضد جنش وأحمد رفعت بعد الخروج عن النص في اللقاء الماضي».

وتابع حديثه قائلاً: «أحمد رفعت ومحمود جنش تم إبعادهما عن التدريبات، والقرار المبدئي هو الاستبعاد من المباراة المقبلة، مع توقيع غرامة مالية قاسية، هي الأكبر في تاريخ الكرة المصرية، حتى يتم حسم مصير الثنائي».

وكان لقاء فيوتشر وبول جينجا الأوغندي، قد شهد اندلاع مشاجرة بين الثنائي فعت وجنش، دون ذكر أسباب واضحة.

فيوتشر يتعادل سلبيا مع بول جينجا في ذهاب الدور التمهيدي بالكونفيدرالية

وكان التعادل السلبي، قد حسم نتيجة مباراة فيوتشر وبول جينجا الأوغندي، التي جمعت بينهما في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف فيوتشر نظيره بول جينجا الأوغندي، يوم السبت المقبل الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري، على استاد السلام، في إياب الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة فيوتشر وبول جينجا الأوغندي، الفائز من مباراة بورجو البنيني وكالون السيراليوني لملاقاته في دور الـ32 من الكونفدرالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.