التخطي إلى المحتوى

نرصد لكم أسعار الذهب اليوم الخميس 1 سبتمبر في مصر خلال بداية تعاملات، وما وصلت إليه أسعار الخام الأصفر داخل السوق المحلي.

سجلت أسعار الذهب الآن في بداية تعاملات، قفزة كبيرة بمقدار 15 جنيها مقارنة بتعاملات أمس. وارتفع سعر الذهب عيار 21 حوالي 15 جنيها ونستعرض تطورات حركة أسعار الذهب اليوم، في مصر محليا وعالميا، حسب آخر تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

وتوفر “الأسبوع” لمتابعيها معرفة كل ما يخص الخدمة بالخطوات وكيفية تنفيذها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا

نستعرض خلال السطور التالية قائمة بـ أسعار الذهب كما يلي:

سعر الذهب عيار 24 سجل 1274.2 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 عند 1115 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18 عند 955.7 جنيه.

سعر الذهب عيار 14 عند إلى 745.4 جنيه.

أسعار الجنيه الذهب اليوم الخميس في مصر:

أسعار الجنيه الذهب اليوم الخميس بلغ إجمالي زيادتها نحو 208 جنيهات، ليصل سعره إلى 8920 جنيهًا، مقابل 8712 أمس الثلاثاء، بدون المصنعية أو الدمغة أو الضريبة.

سعر الذهب بالدمغة والمصنعية

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وباختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر.

وتمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

وتعد أسعار الذهب اليوم فى مصر معلومة اقتصادية قيِّمة، خاصة للمقبلين على الزواج، فضلا عن المستثمرين، نظرا لارتباطه بالاقتصاد العالمي، وذلك في الوقت الذي تدهور فيه اقتصاد الكثير من الدول، وأصبح الذهب ملاذًا آمنًا للكثيرين سواء فى مصر أو بباقي الدول العربية..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.