التخطي إلى المحتوى


يستعد النادي المصري لتقديم صفقاته الجديدة، وكذلك المدير الفني الجديد للفريق، فى مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل، وذلك بعد عودة كامل أبو على رئيس النادى من رحلته خارج البلاد، حيث يتولى أبو على الإشراف على هذا الملف بشكل شخصي.


وتعكف إدارة النادي المصري، برئاسة كامل أبو علي، على مراجعة السير الذاتية للمدربين الأجانب فى الساعات الأخيرة، وذلك لاختيار المدرب الجديد للفريق البورسعيدي، خلفاً لحسام حسن، الذى رحل عن الفريق مؤخراً بعد نهاية الدوري العام، والهزيمة فى اللقاء الأخير أمام المقاولون بهدفين مقابل هدف.


 


وأنهى النادى المصري مشاركته في الدوري العام بالهزيمة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس بالجولة 34، ليتوقف رصيد الفريق البورسعيدي عند النقطة 38 في المركز الثالث عشر.


 


وأعلن رجب عبد القادر، نائب رئيس النادى المصرى، سداد مستحقات الوداد المغربى من صفقة كازادى كاسينجو لاعب الفريق السابق، وذلك لرفع عقوبة إيقاف القيد عن النادى بعد الحكم الذى أصدرته المحكمة الرياضية فى وقت سابق ضد النادى المصرى.


 كما أعلن المتحدث الرسمى للمصرى أيضاً أن النادى سدد رسوم المحكمة الرياضية استعداداً للطعن على القضية التى رفعها رامى بديوى ضد النادى فى وقت سابق.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.