التخطي إلى المحتوى

كشف كمال شعيب، المستشار القانوني لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق،، حقيقة ما تم تدوله بشأن القيام بالحجز على حسابات القلعة البيضاء بجميع البنوك المصرية.

وأكد شعيب عبر بيان نشره خلال صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أن ممدوح عباس حصل على عدد 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك منذ عام 2015.

وأوضح، أن ممدوح عباس رفض الشروع في اتخاذ أي إجراء تنفيذي بخصوص الأحكام النهائية واجبه النفاذ إلا بعد الانتهاء من كافة البطولات الرياضية التي يخوضها النادي وانتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك على النادي، وذلك على الرغم من استمرار الاهانات اليومية – على حد وصفه- التي يتعرض لها ممدوح عباس من قبل إدارة النادي الحالية.

وأضاف:” ليس صحيحا قيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية، اذا ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط وبعد أن صرح مسؤول النادي مرارا وتكرارا بتوفر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه”.

واتم:” أصل الأحكام التي تم الحجز بها حوالي 50 مليون جنيه، وهو ما لا يمكن التنازل التذرع مع بتعطيل مسيرة النادي خاصة في ظل تصريحات إدارة النادي الحالية، عن توافر السيولة المالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.