التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة فيليب موريس مصر عن تغيير اسم المُصنع المطبوع على كافة منتجاتها من سجائر “مارلبورو” ، و”ميرت، وL&M بكافة أنواعها، إلى “صنع في مصر بالشركة المتحدة للتبغ”، بعد حصول المتحدة على رخصة لإنتاج السجائر التقليدية والإلكترونية في مصر.

واوضحت فيليب موريس مصر في بيان اليوم أن الشركة الشرقية للدخان ستستمر في تصنيع جميع منتجات فيليب موريس من السجائر لحين انتهاء مخزونها من مواد الإنتاج والخامات اللازمة لتصنيع هذه الأنواع، على أن تبدأ بعد ذلك الشركة المتحدة للتبغ في عملية التصنيع.

وأعربت فيليب موريس مصر عن سعادتها بالشراكة الإستراتيجية الناجحة مع الشركة الشرقية للدخان، والتي استمرت قرابة النصف قرن، وتطلعها إلى استمرارها في هذه الشراكة من خلال مساهمتها في الشركة المتحدة للتبغ.

وأكدت سعيها لمواصلة ما حققته من نجاحات كبيرة في السوق المصرية، لتلبية كافة احتياجات المدخنين البالغين من خلال مرحلة جديدة يتم فيها إنتاج جميع العلامات التجارية المملوكة لفيليب موريس بالشركة المتحدة للتبغ.

وأعلنت فيليب موريس مصر، التزامها التام بكافة التعاقدات مع التجار والموردين لضمان توافر جميع المنتجات بكافة محافظات مصر. وأن هدفها الأسمى هو المساهمة في دعم الاقتصاد المصري ، و توفير احتياجات المدخنين البالغين، وأنها ستستمر في تقديم كافة منتجاتها بالأسعار نفسها المقررة مؤخرًا، دون أي تغيير في عبوات السجائر أو شكلها، ووفق أفضل مستويات الجودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.