التخطي إلى المحتوى

أحدث تسريبات لعبة GTA 6 الحديثة ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة، وهذا بالنسبة للأشخاص الذي يحلمون هواتف الأندرويد، حيث تم تسريب عديد من الأشياء من الإصدارات التالية من اللعبة وكان ذلك عن طريق فيديوهات نُشرت، وترتب على ذلك غضب الأشخاص الذي يكونوا مسؤولين عن هذه اللعبة، وقد كشف التسريبات عن تواجد أشجار النخيل والشواطئ.

 لعبة GTA 6 الحديثة

بكل تأكيد يستمتع الأشخاص بألعاب الفيديو حيث يقوموا بالاتجاه إليها عند رغبتهم في القضاء على الملل في حياتهم اليومية، لذا بدأ يقوموا بالاتجاه إلى أكثر الألعاب التي حظيت بشعبية عالية في العالم ككل وهي لعبة GTA 6، ولكن كان هناك بعض التسريبات التي ظهرت في تلك الفترة القادمة، ومنها كان عنوان الاستوديو المستقبلي حيث كانت لعبة Gta VI واحدة من أكثر الألعاب التي تكون منتظرة بالسنوات الأخيرة، وكان ذلك بعدما أصدر آلة المال الحقيقي وهي GTA V وحتى يومنا هذا ماازلت متواجدة.

تسريبات لعبة GTA 6 الحديثة

تمثلت في الآتي:

  • تسريبات تتعلق بمشاركة المخترق بطريقة ملحوظة حيث يتواجد صور لأول شخصية على هيئة أنثي تم تجسيدها.
  • كذلك هناك تسريبات لسباق السيارات وكذلك سرقات، تركيبات وما إلى ذلك.
  • هناك فيديوهات مسربة ظهرت بها أجزاء من اللعبة سواء كانت في حركة اللاعب أو تصميمها أو حتى البيئات الافتراضية المتنوعة فيها.
  • يوجد تسريبات إلى شاب وفتاة يقوموا بسرقة المطعم بطريقة الثنائي الإجرامي وهما بوني وكلايد.
  • هناك مقاطع لبطاقات الرسومات التي يتم استخدامها بمعالجة الرسومات بالاختيارات وتكون NVIDIA RTX 3060 Ti وكذلك RTX 3080، وهنا تجد أن مقاطع الفيديو التي أصبحت مسربة يكون أقصى عمر لها ما يقرب من عامين.
  • وهذا ما جعل المسؤولين يقوموا بإصدار بيان يعبروا فيه عن خيبة الأمر التي حدثت لهم بعدما تم نشر تسريبات لعبة GTA 6 الحديثة، وقالوا إنها لأول مرة حدث ذلك معهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.