التخطي إلى المحتوى

ابدا مسؤولو النادي الأهلي، غضبهم الشديد تجاه العديد من الأندية، بسبب رفضهم انتقال اللاعبين إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتديق الخناق على الأهلي، حيث يسعى الفريق الأحمر لتأمين صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة من جديد إلى سلسلة الانتصارات.

وطالبت الجماهير الحمراء، مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع عدد من الصفقات خلال الفترة الأخيرة، والفوز بجميع البطولات، لاسيما أن الفريق الأحمر خسر خلال الفترة الماضية، عدد من البطولات، مما أبدت غضب الجماهير.

ويامل مسؤولو النادي الأهلي، إبرام العديد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، حيث نجح مسؤولو الفريق الأحمر في إقناع سيراميكا كليوباترا، بالتعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بجانب إنهاء التفاوض مع أحد من اللاعبين الأجانب، من أجل تواجده مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، غضب المسؤولين داخل لجنة التعاقدات ومجلس الإدارة، بعد أن أغلقت عدد من الأندية التفاوض في وجه المسؤولين داخل القلعة الحمراء، بجانب رفضهم التفريط في خدمات عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب أبدى غضبه تجاه المسؤولين داخل نادي فيوتشر بسبب رفضهم رحيل محمد رضا بوبو، بجانب المطالب المادية الضخمة التي عطلت الصفقة وأجبرت الفريق الأحمر على الانسحاب من صفقة بوبو”.

وتابعت المصادر: “الأهلي عرض على بيراميدز ضم إبراهيم عادل، ولكن رفضت إدارة الفريق السماوي التخلي عن اللاعب وجددت تعاقده بجانب المغالة المالية التي فرضها المسؤولين داخل النادي السماوي”.

شاهد أيضاً

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، غضبهم الشديد تجاه نادي فيوتشر، بسبب تعطيل انتقال محمد رضا بوبو، …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.