التخطي إلى المحتوى

قضت الممثلة المصرية الشابة إيمي سمير غانم وقتها في الساحي الشمالي برفقة مجموعة من الأصدقاء أبرزهم الممثل هشام ماجد، وذلك على غرار نجوم الفن والمشاهير الذين يستمتعون بوقتهم حاليًا هناك قبل عودتهم من الإجازة إلى أعمالهم الدرامية.

ووثق الفنان هشام ماجد صورة سيلفي ظهر فيها برفقة إيمي سمير غانم ومجموعة من الأصدقاء رصدت جانبا من الأجواء هناك.

كما نشر الفنان المصري صورة له بمفرده شاركها على فيسبوك، معلقًا ”نهاركم لطيف“.

2022-09-302442680_633101214842305_2789257236258251130_n

وتحاول إيمي سمير غانم الخروج مع أصدقائها بين الحين والآخر، في محاولة منها للعودة إلى حياتها الطبيعية، كونها تعيش منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز بحالة حزن.

إيمي سمير غانم لجمهورها: شكرا من قلبي لحبكم

وكانت إيمي قد تفاعلت مؤخرًا مع الجمهور الذين طالبوا بعودتها مجددًا إلى الساحة، معربين عن اشتياقهم لها بعد غيابها على مدار عام تقريبًا.

ووثقت الممثلة المصرية مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام مجمعا لتعليقات الجمهور لها، وعلقت عليها قائلة: ”شكرا من قلبي على الحب ده، بحبكوا جدا“.

وعلق أحد الأشخاص، على فيديو إيمي سمير غانم: ”بحبك أوي يا إيمي، وحشتنيا أوي ارجعلنا بسرعة بقا، غيابك أثر علينا، كل يوم بنصحى على أمل نسمع أي خبر عنك عشان نطمن عليكي، بجد وحشتنيا بطريقة فظيعة عارفين، إنك قوية وواثقين إنك هترجعلنا تاني، بس بسرعة وإحنا معاكي وهنفضل ندعمك“.

وكان الممثل حسن الرداد زوج إيمي قد أكد قبل أشهر قليلة أن زوجته ستعود مجددًا إلى الساحة، وقال إنه يحضر للعودة بفيلم سينمائي معها قريبا بعد غيابهما معا فنيا لمدة 4 سنوات.

وتحظى الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم بمحبة كبيرة عند الجمهور، لذلك دائما ما يترقبون أي نشاط لهما، وتحظيان بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.