التخطي إلى المحتوى


أفادت صحيفة إكسبريس الإنجليزية اليوم الأربعاء، بأن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول لكرة القدم أثار الرعب مجددا بعد تسجيله هدفا في شباك أياكس أمس وتحقيق فريقه الفوز بنتيجة 2-1 واصفا اللاعب بأنه “مخيف”.


 


وذكرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني أن مهاجم أستون فيلا السابق جابي أجبونلاهور أكد أن صلاح بات “مخيفًا مرة أخرى” بعد مساعدة الريدز في الفوز على أياكس في دوري أبطال أوروبا بعدما افتتح التسجيل لفريق يورجن كلوب حيث فازوا في أوروبا للمرة الأولى هذا الموسم.


 


ومع ذلك ، أشار أجبونلاهور أيضًا إلى أن ليفربول أكثر تماسكًا في المباراة حتى بدون مشاركة الوافد الجديد داروين نونيز الذي جلبه بقيمة 64 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية حيث عانى الأوروجواياني من بداية مضطربة في آنفيلد، مع تفضيل اللاعب ديوجو جوتا منذ البداية ضد أياكس.


 


وأضافت الصحيفة أن جوتا لعب بشكل جيد إلى جانب صلاح ولويس دياز حيث شارك الثلاثة في هدف الافتتاح بينما انطلق صلاح في المرمى ليسجل للمرة الرابعة هذا الموسم.


 


ورأى أجبونلاهور أن هذه المباراة كانت أفضل ما لعبه ليفربول هذا الموسم، ومع ذلك، حذر أيضًا من أن الفرق الأفضل ستستمر في استغلال الجانب الأيمن حيث يبدو أن لاعب الريدز ترينت ألكسندر أرنولد يعاني.


 


وتابع بقوله :” بالنسبة لي، عاد ليفربول إلى أفضل حالاته – كان صلاح مخيفًا مرة أخرى، وكان دياز جيدًا جدًا، ويبدون بشكل أفضل مع جوتا، وهذه أخبار جيدة لهم “.


 


وحقق فريق ليفربول الإنجليزي انتصارا ثمينا على ضيفه أياكس الهولندي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “أنفيلد”، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


 


وتقدم النجم المصري محمد صلاح بهدف لليفربول في الدقيقة 17، ليسحل أول أهدافه في النسخة الجارية من المسابقة الأوروبية، ثم نجح أياكس في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 27 عبر لاعبه الغاني محمد قدوس.


 


وفي الدقيقة 89، تمكن الكاميروني جويل ماتيب من تسجيل هدف الفوز القاتل لليفربول بضربة رأسية متقنة، ليقود فريقه لحصد ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بدوري أبطال أوروبا.


 


ويعد هذا أول انتصارات ليفربول في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بعد خسارته الثقيلة في الجولة الأولى أمام نابولي الإيطالي بنتيجة 1-4.


الفوز منح ليفربول أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن أياكس المتصدر ونابولي صاحب المركز الثاني، وذلك قبل مباراة الفريق الإيطالي اليوم أمام رينجرز الأسكتلندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.