التخطي إلى المحتوى

حسين فهمى عن انتقاده بسبب كود ملابس مهرجان القاهرة: اللي مش عاجبه ما يجيش

رد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، على شائعات بيع 5 مستشفيات تابعين لوزارة الصحة، وأكد أنه لم يطرح بأي شكل من الأشكال، وأن فكرة قيام الحكومة أو وزارة الصحة بعرض أي من المستشفيات التابعة لها للبيع أمر عارٍ تمامًا من الصحة.

وزير الصحة: حوافز مالية للأم التي تضع طفلها بولادة طبيعية

بيع 5 مستشفيات تابعين لـ “الصحة”

وأوضح متحدث الصحة، أن هناك هيئة اقتصادية أنشئت بقانون في عهد الرئيس الأسبق جمال عبد الناصر عام 1964 لتقديم خدمة العلاج بأجر، وهي هيئة اقتصادية، ولها في القاهرة 5 مستشفيات وجرى الحديث حول عرض أحد تلك المستشفيات للاستثمار بواسطة القطاع الخاص، ليس إلا.

“غير مرحب بك”.. حملة لمنع حفل محمد رمضان في الإسكندرية

وخلال تعقيب هاتفي لبرنامج «شائعات وحقائق» المذاع على فضائية «اكستر نيوز»، أوضح أن الاستثمار في الـ5 مستشفيات سيكون في صورة تطوير وتقديم خِدْمَات علاجية متميزة.

وشرح على سبيل المثال أن “يكون هناك مكانا مخصصا في مستشفى هيليوبلس للسياحة العلاجية، وأماكن إقامة فندقية، فالفائدة التي تعود على المواطن هو وجود خِدْمَات صحية جيدة”.

الصحة: كاذيب واضحة

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن ما يتردد من شائعات متعلقة بالبيع أو تخلي الدولة عن مستشفياتها وبيع قطاع الصحة ورفع أسعار الخدمة الطبية على المواطن أكاذيب واضحة للجميع ولا يجب أن ينساق المواطن وراءها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.