التخطي إلى المحتوى


11:24 م


الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

كتب- محمد أبوالمجد:

قالت الفنانة كندة علوش، إن تواجدها في مهرجان فينيسيا السينمائي بسبب عرض فيلمها “نزوح”، وهي بغض النظر عن إنجابها لطفلها الثاني ولكنها في الظروف العادية ليست من مفضلي التألق والملابس، مضيفة: “مش بعرف أعمل ده في العادي لكن في ظل ظرف صعب وهو الولادة بيبقى الموضوع أصعب خاصة مع الاحساس بالذنب ناحية الطفل”.

وكشفت “كندة” في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” على فضائية “أون إي” اليوم الثلاثاء، تفاصيل لحظة إخبارها بعرض فيلم “نزوح” ضمن فعاليات المهرجان، قائلة: “أول ما قالولي إن الفيلم اختير للعرض أول رد قلته بعتذر لأني في ظرف لا يسمح بذلك”، موضحة: “لما كنت قاعدة بدردش مع عمرو قالي انتي تعبتي أوي في الفيلم ده وكان مرهق أوي وأصبت بكورونا أثناء تصويره والظروف المحيطه به كلها مرهقة، فقال لي انتي تعبتي ومش كل شوية هيتعرض فيلم ليكي في مهرجان هما يومين وأنا هاجي معاكي”.

وأكدت: “تشجيع عمرو فرق معايا ولولاه كنت هرفض وحضور والدته ووالدتي سندني جدًا”، موضحة: “لما رحت المهرجان ولقيت الحفاوة أنبسطت ورجعت فرحانه “، موضحة: “أسعدني عرض الفيلم واستقبال الجمهور له في المهرجان والتصفيق الذي استمر لمدة تزيد عن 10 دقائق وقعدت أعيط”.

وعن فيلم “نزوح” الذي يحكي عن بلدها، ردت “كندة”: “أي قصة إنسانية بعملها في العادي بعيط فما بالكم لو كانت القضية تتعلق ببلدي”.

وعن صورتها التي هزت السوشيال ميديا، ولحظات الرومانسية مع زوجها عمرو يوسف، ردت: “الصحفي لقطها من غير ما أخد بالي كنت تلقائية أوي ومكنتش مركزة وعمرو كان بعيد وكنت عاوزاه يتصور معايا وكان مش حابب يدخل، لأن التصوير يخص طاقم العمل فقط وأنا كنت حابة أخد صورة معاه على الكاربت وكنت مرهقة وريحت على كتفه”.

وحول ردود فعل السوشيال ميديا، قالت: “كانت ردود الأفعال لطيفة والمصريين دمهم خفيف عملوا كوميكسات تحفيل وبعض ردود الأفعال كانت سلبية بس معلش”، لتقاطعها الإعلامية لميس الحديدي: “كنتي زي القمر”، لترد: “واحدة زيادة 10-15 كيلو “، وقاطعتها “الحديدي”: “مهو إنتي لسه والده هما منتظرين إيه ؟، وترد علوش: “فيه ناس بتولد وببتشفط وأنا للأسف ماعرفتش أبقى زي الناس دول”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.