التخطي إلى المحتوى


يستطيع البعض مسامحة من أساء إليهم بسهولة دون التطرق فى الموضوع الذى كان سبب الخلاف مرة أخرى، لكن البعض الآخر لا يستطيعون تخطى الخلاف ومسامحة من أساء إليهم وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “bustle“.


 


أبراج مش بتعرف تسامح ولا تنسى الإساءة


برج الحمل


يصبح مولود برج الحمل أحيانًا عدوا لدودا للأشخاص الذين أساءوا فى حقه يوماً ما، وذلك بسبب عدم قدرته على نسيان الإساءة وفتح صفحة جديدة مع من أساءوا إليه، كما يظل يحلم بالانتقام منهم طوال الوقت، وذلك لرغبته الدائمة فى الشعور بأنه أقوى من الآخرين.


الانتقام


 


برج السرطان


يمتلك مولود برج السرطان شخصيتين وهما شخصية عاطفية وأخرى انتقامية، والأخيرة تظهر عند عصيانه أو الشجار معه أو تعرضه للإساءة، ليتحول فى لحظة لشخص يرغب فقط فى الانتقام حتى يشعر بالنصر.

امرأة لا تستطيع مسامحة من أساء إليها
امرأة لا تستطيع مسامحة من أساء إليها


 


برج الأسد


لا يتحمل مولود برج الأسد فكرة تعرضه للخيانة من أى شخص، وخاصة من أقرب أصدقائه، الأمر الذى يحوله للحظة لعدو لدود يفكر فقط فى الانتقام ممن خانوه وأساءوا إليه.

التفكير فى الإنتقام
التفكير فى الإنتقام


 


برج القوس


وعندما يكره مولود برج القوس شخص ما، فإنه يتحول سريعاً لعدو له، يسعى فقط للانتقام منه، ويسعى للبحث عن مواطن ضعف عدوه حتى يستطيع أن ينتقم منه ويأخذ بثأره خاصة من الشخص الذى دمر له حياته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.